يو بلس
منتجات

Enerack 43mm U نوع نظام تركيب الطاقة الشمسية السكك الحديدية ERK-R43


سلسلة U Plus هي منتجات الأسقف المائلة الجديدة من Enerack.

1. استخدم مجموعة السكك الحديدية من النوع U والمشابك المصنوعة من الألومنيوم مما يجعل التثبيت أسهل وأسرع من طرق التثبيت التقليدية، مما يوفر المزيد من الوقت للتثبيت؛

2. سيكون اتصال السكك الحديدية المخفي أكثر جمالاً وتكاملاً، ويتجنب تمامًا التداخل المتبادل مع المشبك المتوسط؛

3. يمكن لتصميم نوع U للسكك الحديدية R43 تخزين الكابلات داخل السكك الحديدية من النوع U، مما يجعلها أكثر دقة وجمالاً؛

يمكن أن تكون سلسلة 4.U Plus متوافقة تمامًا مع المنتجات القياسية الحالية لشركة Enerack، لذلك لا داعي للقلق؛

5. نحن نقدم لونين من الأكسدة الفضية والأسود لاختيارك.


منتجات ذات صله
Universal adjustable end clamp kit
طقم المشبك النهائي القابل للتعديل ERK-AEC
طقم مشبك طرفي قابل للتعديل عالميًا (30-35 مم).
Splice for R43 U type rail kit
لصق لمجموعة السكك الحديدية من النوع R43 U ERK-SFR-05
سلسلة U Plus هي منتجات الأسقف المائلة الجديدة من Enerack. 1. استخدم مجموعة السكك الحديدية من النوع U والمشابك المصنوعة من الألومنيوم مما يجعل التثبيت أسهل وأسرع من طرق التثبيت التقليدية، مما يوفر المزيد من الوقت للتثبيت؛ 2. سيكون اتصال السكك الحديدية المخفي أكثر جمالاً وتكاملاً، ويتجنب تمامًا التداخل المتبادل مع المشبك المتوسط؛ 3. يمكن لتصميم نوع U للسكك الحديدية R43 تخزين الكابلات داخل السكك الحديدية من النوع U، مما يجعلها أكثر دقة وجمالاً؛ يمكن أن تكون سلسلة 4.U Plus متوافقة تمامًا مع المنتجات القياسية الحالية لشركة Enerack، لذلك لا داعي للقلق؛ 5. نحن نقدم لونين من الأكسدة الفضية والأسود لاختيارك.
General end clamp kit
مجموعة المشبك الطرفية العامة ERK-FEC
مجموعة المشبك النهاية العامة
Universal adjustable inner clamp kit
طقم المشبك الداخلي القابل للتعديل العالمي ERK-AIC
طقم مشبك داخلي قابل للتعديل (30-40 مم) عالمي
Universal adjustable inner clamp kit
طقم المشبك الداخلي القابل للتعديل العالمي ERK-EIC
طقم مشبك داخلي قابل للتعديل (30-40 مم) (يشمل مشبك الزنبرك والتأريض)
U plus horizontal rail clamp kit
مجموعة مشابك السكك الحديدية الأفقية U plus ERK-URC
سلسلة U Plus هي منتجات الأسقف المائلة الجديدة من Enerack. 1. استخدم مجموعة السكك الحديدية من النوع U والمشابك المصنوعة من الألومنيوم مما يجعل التثبيت أسهل وأسرع من طرق التثبيت التقليدية، مما يوفر المزيد من الوقت للتثبيت؛ 2. سيكون اتصال السكك الحديدية المخفي أكثر جمالاً وتكاملاً، ويتجنب تمامًا التداخل المتبادل مع المشبك المتوسط؛ 3. يمكن لتصميم نوع U للسكك الحديدية R43 تخزين الكابلات داخل السكك الحديدية من النوع U، مما يجعلها أكثر دقة وجمالاً؛ يمكن أن تكون سلسلة 4.U Plus متوافقة تمامًا مع المنتجات القياسية الحالية لشركة Enerack، لذلك لا داعي للقلق؛ 5. نحن نقدم لونين من الأكسدة الفضية والأسود لاختيارك.
U plus vertical rail clamp kit
مجموعة مشابك السكك الحديدية العمودية U plus ERK-UAC
سلسلة U Plus هي منتجات الأسقف المائلة الجديدة من Enerack. 1. استخدم مجموعة السكك الحديدية من النوع U والمشابك المصنوعة من الألومنيوم مما يجعل التثبيت أسهل وأسرع من طرق التثبيت التقليدية، مما يوفر المزيد من الوقت للتثبيت؛ 2. سيكون اتصال السكك الحديدية المخفي أكثر جمالاً وتكاملاً، ويتجنب تمامًا التداخل المتبادل مع المشبك المتوسط؛ 3. يمكن لتصميم نوع U للسكك الحديدية R43 تخزين الكابلات داخل السكك الحديدية من النوع U، مما يجعلها أكثر دقة وجمالاً؛ يمكن أن تكون سلسلة 4.U Plus متوافقة تمامًا مع المنتجات القياسية الحالية لشركة Enerack، لذلك لا داعي للقلق؛ 5. نحن نقدم لونين من الأكسدة الفضية والأسود لاختيارك.
solar panel tile roof hook
يتوفر خطاف سقف القرميد لمشبك السكك الحديدية ERK-TRH-T10
تمتلك enerack العديد من أنواع خطافات الأسقف المبلطة , مناسبة لمعظم أنواع بلاط الأسطح , البلاط المسطح , بلاط الإردواز , بلاط قرميد الإسفلت . التصميم الذي يتضمن المواصفات الرئيسية يوفر تكلفة المخزون , تركيب سريع وسهل . تمتلك شركة enerack مجموعة كبيرة ومتنوعة من خطافات السقف توفر للعملاء خيارات . حسب الطلب مسموح به وفقًا لاحتياجات العملاء لتلبية متطلبات التثبيت الخاصة .
التسجيل في النشرة الإخبارية!
يرجى قراءة , البقاء على اطلاع , الاشتراك , ونحن نرحب بك لإخبارنا برأيك .
الإشتراك

اترك رسالة

اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل , يرجى ترك رسالة هنا , وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن .

مسكن

منتجات

skype

whatsapp

U Plus
Products

Enerack 43mm U type solar mounting system rail ERK-R43


U Plus series is the new pitched roofs products of Enerack.

1.Use the U type rail and Aluminum clamps combination make installation easier and faster than traditional installation methods,saving more time for installer;

2.Hidden rail connection will be more beautiful and integrated,completely avoiding mutual interference with mid clamp;

3.The U type design of R43 rail can store cables inside the U type rail,making it more neatly and beautiful;

4.U Plus series can be fully compatible with the existing standard products of Enerack,so for this not need to worry;

5.We offer two colors silver and black oxidation for your choose.


Related Products
Universal adjustable end clamp kit
Universal adjustable end clamp kit ERK-AEC
Universal adjustable (30-35mm) end clamp kit
Splice for R43 U type rail kit
Splice for R43 U type rail kit ERK-SFR-05
U Plus series is the new pitched roofs products of Enerack. 1.Use the U type rail and Aluminum clamps combination make installation easier and faster than traditional installation methods,saving more time for installer; 2.Hidden rail connection will be more beautiful and integrated,completely avoiding mutual interference with mid clamp; 3.The U type design of R43 rail can store cables inside the U type rail,making it more neatly and beautiful; 4.U Plus series can be fully compatible with the existing standard products of Enerack,so for this not need to worry; 5.We offer two colors silver and black oxidation for your choose.
General end clamp kit
General end clamp kit ERK-FEC
General end clamp kit
Universal adjustable inner clamp kit
Universal adjustable inner clamp kit ERK-AIC
Universal adjustable (30-40mm) inner clamp kit
Universal adjustable inner clamp kit
Universal adjustable inner clamp kit ERK-EIC
Universal adjustable (30-40mm) inner clamp kit (include spring & earthing clip)
U plus horizontal rail clamp kit
U plus horizontal rail clamp kit ERK-URC
U Plus series is the new pitched roofs products of Enerack. 1.Use the U type rail and Aluminum clamps combination make installation easier and faster than traditional installation methods,saving more time for installer; 2.Hidden rail connection will be more beautiful and integrated,completely avoiding mutual interference with mid clamp; 3.The U type design of R43 rail can store cables inside the U type rail,making it more neatly and beautiful; 4.U Plus series can be fully compatible with the existing standard products of Enerack,so for this not need to worry; 5.We offer two colors silver and black oxidation for your choose.
U plus vertical rail clamp kit
U plus vertical rail clamp kit ERK-UAC
U Plus series is the new pitched roofs products of Enerack. 1.Use the U type rail and Aluminum clamps combination make installation easier and faster than traditional installation methods,saving more time for installer; 2.Hidden rail connection will be more beautiful and integrated,completely avoiding mutual interference with mid clamp; 3.The U type design of R43 rail can store cables inside the U type rail,making it more neatly and beautiful; 4.U Plus series can be fully compatible with the existing standard products of Enerack,so for this not need to worry; 5.We offer two colors silver and black oxidation for your choose.
aluminum solar rail
Enerack 41mm-2 ballasted solar mounting system rail ERK-R41-2
Enerack East & West Ballasted-PRO Systems suitable for flat roof. The solar panels face east and west. There is no need to use expansion bolts or chemical bolts on the roof, no damage to roof. The system connects all the panels with the rails into a whole. East-west facing panels have a great effect on resisting wind loads. A combination of high quality aluminium components make a robust, reliable system and quick and easy installation.
Register For Newsletter !
Please read on, stay posted, subscribe, and we welcome you to tell us what you think.
Subscribe

Leave A Message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

skype

whatsapp